الثلاثاء، 16 فبراير 2010

التعريف بكتاب الكنز الدفين للربح من التدوين

كتاب الكنز الدفين للربح من التدوين, هو سبيلك لتكوين مدونة رابحة بإذن الله, من الصفر وحتى الإحتراف, حيث أنّ هذا الكتاب يبدأ معك من تعريف المدونة وإنشائها وحتى بدء الكسب منها..
لقد حاولنا جاهدين نحن مجموعة نصر, في هذا الكتاب المتواضع, أن نقدم مشروعا شاملا برأس مال صفر لكل الشباب العربي الطموح, ففي هذا الكتاب نأمل من الله أن نكون قد عالجنا أهم المشاكل التي تواجه أصحاب المدونات والمواقع, من نشر وأرشفة فورية وإعلان مجاني وزوار دائمين والأهم من ذلك محتوى حصري وأصلي ونادر محبب لدى محركات البحث لأنه محبب للزوار وخصوصا باللغة الإنجليزية حتى لمن لا يملك زمام هذه اللغة.

تم استعراض هذا الكتاب أكثر من 25.000 مرة عبر هذه المدونة فقط, وتم تحميله من الرابط الرسمي أكثر من 5000 مرة.. وهو منتشر في كثير من المواقع والمدونات والمنتديات ويعتبر من أوائل الكتب التي فصلت الأمر.
هذه الاحصائيات حتى تاريخ 10/12/2015

كيف أتصفح هذا الكتاب؟
نحن ننصحك بقرآءة الكتاب من البداية للنهاية بالتدرج, وعدم تخطي خطوة دون تنفيذ التي تسبقها, والطريقة السهلة لتصفح هذا الكتاب هي بتصفحه بالتسلسل الهجائي للحروف الظاهرة في العمود الجانبي فقط قم باختيار الحرف الأول ومن ثم الثاني وهكذا إلى أن تنهي الكتاب, وإذا واجهة صعوبة في هذه الطريقة فيمكنك تصفحه كالجريدة وذلك بالتنقل إلى الصفحات التالية بالضغط على رسائل أقدم الموجودة في نهاية كل موضوع..
وبالنسبة لأي صورة غير واضحة, فقم بالضغط عليها فقط لتراها بحجمها الحقيقي وستكون واضحة بإذن الله.
ويفضل استخدام متصفح انترنت إكسبلورر 8 لنتائج أفضل.
كما يمكنك المشاركة وطرح الإستفسارات دون التسجيل في المدونة, مع أن التسجيل يسعدنا.

www.M3hdy.net


صورة لغلاف الكتاب

شكرا لإختياركم هذا الكتاب, وتابعونا للمزيد من الكتب المثيلة والأكثر تفصيلا\
Rasheed Azzam
رشيد عزام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق