الثلاثاء، 16 فبراير 2010

مقدمة كتاب الكنز الدفين للربح من التدوين

كتاب الكنز الدفين للربح من التدوين, الربح من التدوين, كتب الربح من الإنترنت, كتاب الربح من الإنترنت, كيفية الربح من الإنترنت, من كتاب الكنز الدفين للربح من التدوين
لماذا كتابنا؟.. ليس لأنه أفضل كتاب على وجه الأرض, فهو ليس كذلك, وليس لأنه لا يحتوي على أخطاء, فنحن لا ندّعي الكمال؛ فقد جلّ من لا يسهو.. وليس لأنّ من كتبه هم الأفضل, لا بالطبع..
ولكن هذا الكتاب المتواضع يقدم خطوات عملية مجربة من قبل مختصين, وعلى مشاريع ناجحة, كما أنها مبسطة وواضحة يمكن للجميع تنفيذها وبوقت لا هو بالقليل جدا ولا هو بالكبير.
نحن ننصحك بأن تقرأ الكتاب جيدا, وأن تطبقه بالتسلسل, فلا تنتقل إلى خطوة قبل التي تليها.
وقد حاولنا قدر الإمكان أن نتجنب تكرار الطرق المنتشرة بكثرة في المنتديات والمواقع, مثل التسجيل في الفيس بوك وتسجيل المواقع في الأدلة, وغير ذلك مما يمكن أن تبحث عنه في قوقل وتجده بسهولة, أما الأمور التي تصعب معرفتها عبر البحث فقد قمنا بتضمينها في هذا الكتاب, ولو كان لديك مجرد تجربة بسيطة في التعامل مع المدونات ستجد أنّ ما جاء في هذا الكتاب كافي لتحقيق النجاح -بإذن الله-. ورغم هذا فإن طريق النجاح ليس طريقا نرسمه فنسير عليه ولا يمكن إلا أن ننجح, فيبقى هناك المهارات الشخصية والإبداع الإنساني الذي يختلف باختلاف الشخص, فنحن من هنا ندعوك أن لا تضع الحق على الآخرين في فشلك, وأن لا تتوقف عند الفشل الأول.
لماذا كتابنا؟.. اقرأه وطبق خطواته وستعرف, ولا بد من قراءة الخاتمة لتعرف المزيد عن هذا الكتاب...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق